vendredi 22 novembre 2019

٥٠ حقيقة قصيرة ستفاجئ واسعي المعرفة والاطلاع!



قلة من الناس يعرفون أنه في عام 2009، نظّم ستيفن هوكينغ حفلة للمسافرين عبر الزمن. لكن لم يعلن عن هذا الحدث مقدمًا حتى يضمن أن كل شخص يصل إلى الحفلة قادم بالفعل من المستقبل. للأسف، لم يحضر أي مسافر عبر الزمن.

إذن، ما المغزى من هذا الفيديو؟ هل سبق أن مررت بالموقف المحرج التالي: وجدت نفسك وحيدًا في غرفة مع شخص آخر، ودار بينكما ذلك الصمت المطبق المحرج؟ حسنًا، لا تقلق بشأن المرور بموقف مشابه بعد الآن! لأنك ستتمكن من استخدام واحدة من هذه الحقائق الرائعة لكسر الحاجز بينكما!
- يعمل متذوق القهوة جينارو بيليسيا "Gennaro Pelliccia" لشركة "كوستا كوفي" ولديه تأمين على لسانه بمبلغ 13 مليون دولار. - عندما كانت الديناصورات تجوب كوكبنا في الماضي السحيق، كانت البراكين تندلع على سطح القمر. لست متأكدًا من الرابط هنا، لكن يمكنك تجربتها! - وفقًا للتعداد السكاني عام 2010، يبلغ عدد سكان مونووي "Monowi"، وهي بلدة صغيرة في ولاية نبراسكا، نسمة واحدة. - الكنديون مهذبون للغاية، ويقولون "آسف" كثيرا لدرجة أن الدولة أصدرت قانونًا ينص على عدم اعتبار الاعتذار اعترافًا بالذنب في المحكمة. - التمساح حيوان غير محظوظ لأنه لا يستطيع إخراج لسانه لأنه متصل بسطح فمه. - إن سخنت مغناطيسًا حتى 80 درجة مئوية، فسيفقد جاذبيته المغناطيسية. حسنًا، هذا ليس جذابًا للغاية! - في عام 2016، لحق سرب ضخم مكون من 20,000 نحلة بسيارة امرأة ليومين متتاليين لأن ملكتهم كانت عالقة داخل السيارة. - أكثر من 75% من غذاء العالم مصنوع من 5 أنواع من الحيوانات و 12 نبات فقط. - أثناء الصيد، يقفز القاقم (وهو نوع من الثدييات يشبه ابن عرس) ويقفز ويدور ويلف ويؤدي حيلًا مجنونة لجذب انتباه الأرانب. - عندما ظهرت دعايات الأفلام للمرة الأولى، عُرِضَت بعد انتهاء الأفلام. وهذا في الواقع سبب تسميتها ترايلر "trailer" بالإنجليزية والتي تعني "مقطورة"! - يشعر الرجل العادي بالملل بعد 26 دقيقة من التسوق، في حين يمكن للمرأة العادية قضاء ساعتين في نفس النشاط قبل الشعور بالرغبة في التوقف. - يبلغ عرض درب التبانة، وهي مجرتنا الأم، 105,700 سنة ضوئية. - على الرغم من صغر حجمها وضعفها، لكن الخنافس تطلق رائحةً فريدة يتحسس منها البشر كثيرا. - الجبال على كوكب الزهرة مغطاة بمعدن يشبه الثلج والصقيع. - يزيد وزن الشمس عن وزن الأرض بـ 330,000 مرة تقريبا. بالإضافة إلى ذلك، الشمس ضخمة جدًا لدرجة أنها تتسع لكوكبنا 1,300,000 مرة! - في وادي السيليكون، يوجد تمثال لنيكولا تسلا، وهو مهندس ومخترع صربي أمريكي. يشع هذا التمثال بشبكة واي فاي مجانية تكريما لرؤية تسلا حول الاتصالات اللاسلكية. - سُمي "تيك تاك – Tic Tac" بهذا الاسم نسبة إلى الصوت الذي يصدره أثناء رجّ علبته البلاستيكية. - تفقد ألياف دماغك حوالي 10% من إجمالي طولها كل 10 سنوات.


0 commentaires

Enregistrer un commentaire