vendredi 22 novembre 2019

١٤ من الأرقام القياسية التي لا يمكن كسرها أو تكرارها



الناس مذهلون ويبدو أننا لا نرضى بالحدود أبدا. نحب تحديها بطريقة أو بأخرى. هذا المسعى للوصول للتميز يجعل البعض يبحثون عن أرقام قياسية لكسرها. لكن يبدو أن بعض الأرقام القياسية العالمية.. مستحيلة الكسر! إن من المستحيل تجاوز بعضها، فيما لن ترغب في تحدى بعضها الآخر لأنه غريب جدا.

سيدة عمرها 69 سنة من كوريا الجنوبية من المشاهير محليا ورمزا للمثابرة. ما فعلته كان اجتياز اختبار القيادة. في محاولتها رقم 960. لسوء الحظ، ليس من الجيد دائما أن تحمل رقما باسمك. تعلم تشارلز أوزبورن ذلك بالطريقة الصعبة لأنه الرجل الذي عانى من الفواق لمدة 68 سنة متتالية دون راحة..
- في 12 مارس 2006 في فورد لاند بميسوري عندما أبعد إعصار برتبة F2 منزل مقطورة لمات سوتر ذي ال19 عاما. لكن الرقم القياسي لم يتحقق هناك بل على بعد 398م حيث وجد مات نفسه بعد عدة دقائق - هناك متسابقين جسورين يحاولون التغلب على رقم قياسي سجله توم باغنال بكارت نفاث. في 2018، وصل المهندس البريطاني إلى سرعة 180 كم/ساعة في سيارة صغيرة لا تتحمل هذه السرعة - سيكون جيدا إن لم يضطر أحد إلى مصارعة موجة عالية بطول 24م دون شيء سوى لوح تزلج. هذا ما فعله رودريغو كوزا راكب الأمواج البرازيلي في نوفمبر 2018 في نازري ، البرتغال - لكن الرقم القياسي لتكديس أحجار النرد على مخلب قط ملك ل إل سي سيو وقطته الوفية بيبي من ماليزيا وقد سجل في 18 يونيو 2017 - ماذا برأيك يفعل الكاهن في وقت فراغه؟ يقوم كيفن فاست كاهن الكنيسة الكاثوليكية في كنيسة سانت بول اللوثرية بجر مركبات كبيرة بقوة عضلاته فقط - راداكان باجبا -صاحب أطول شعر أذن. أسمعك تضحك.. اعتاد أن يقول للناس إن شعره سيصبح يوما ما إنجازا كبيرا - بدأ فواق تشارلز أوزبورن في 1922 وهو في ال29 من عمره وكان الفواق متكررا - 40 مرة في الدقيقة وكان يقل فقد عندما يكون محظوظا ويتمكن من النوم، ومع ذلك كانت تبقى بمعدل 20 مرة في الدقيقة - بدأ رولف باكهولز بعمل تعديلات على جسمه وهو طفل بالوشوم الصغيرة والحلوق. إنه في ال 59 من العمر الآن وعدد إجمالي من التعديلات بلغ 516 - يعد أدم هيغي من أفضل لاعبي دووم اللعبة التي أحيت الركض السريع. في 1998، أصبح الشخص الذي دخل بشكل كامل في مستوى Phobos Anomaly في أعلى مستوى صعوبة دون استخدام أي حيلة أو ثغرة - لم يتغلب أي أحد على الملاكم الأمريكي الأسطوري أرشي موور في عدد الضربات القاضية. لقد قام ب 131 ضربة قاضية في حياته المهنية! لم يقترب أي شخص من هذا الرقم - وروكي مارسيانو هو سادس أهم ملاكم للوزن الثقيل عبر الزمن والملاكم الوحيد في التاريخ الذي لم يهزم. قاتل 49 مرة وفاز فيها كلها ب43 ضربة قاضية - في 24 نوفمبر 1960، حقق لاعب كرة السلة الشهير ويلت تشامبرلين المستحيل: 55 مرتدة في مباراة واحدة- فيلادلفيا ووريورز ضد بوسطن سلتيك


0 commentaires

Enregistrer un commentaire