-->

مباراة توظيف 155 منصب في إطار الممرضين وإطار تقنيي الصحة



تنظم المديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال خنيفرة يوم الأحد 6 دجنبر 2020، على الساعة الثالثة زوالا بمركز المباراة بني ملال، مباراة التوظيف في الدرجة الأولى (السلم 10) ضمن إطار الممرضين وإطار تقنيي الصحة.

يحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في 155 منصبا موزعة حسب التخصصات المطلوبة وفقا الجدول المرفق. ويحتفظ بـ 25% من المناصب المفتوحة لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

تفتح هذه المباريات في وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية، والحاصلين على دبلوم الإجازة المسلم من قبل أحد المعاهد العليا للمهن التمريضية وتقنيات الصحة أو دبلوم الدولة للطور الأول للدراسات شبه الطبية المسلم من قبل أحد معاهد تأهيل الأطر في الميدان الصحي التابعين لوزارة الصحة أو إحدى الشهادات أو الدبلومات المعادلة لها وفقا للتنظيمات الجاري بها العمل.

يتم الترشيح لاجتياز المباراة وجوبا وفق المراحل التالية:

1.    التسجيل في الموقع الإلكتروني:

يتعين على المترشح تعبئة بيان المعلومات الخاص بالمباراة والموجود الإلكتروني لوزارة الصحة www.sante.gov.ma وإرفاقه في ملف الترشيح.

 

2.    إيداع ملف الترشيح:

تودع ملفات الترشيح وجوبا على البرمجة الإلكترونية المعدة لهذا الغرض بالموقع الإلكتروني لوزارة الصحة www.sante.gov.ma، ويعتبر يوم الثلاثاء 01 دجنبر 2020 على الساعة الرابعة والنصف زوالا (16:30) آخر أجل لإيداع ملفات الترشيح. وكل ملف ترشيح يصل بعد هذا التاريخ لن يؤخذ بعين الاعتبار.


3.    لوائح المترشحين المقبولين لاجتياز المباراة:

 تنشر لوائح المترشحين المقبولين والتي تعتبر بمثابة استدعاء لاجتياز المباراة على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة www.sante.gov.ma وعلى الموقع الإلكتروني www.emploi-public.ma، وتصبح هذه اللوائح نهائية بعد يومين من نشرها.

 

·       يعتبر لاغيا كل ملف ترشيح تنقصه إحدى الوثائق المطلوبة؛

·       يعتبر لاغيا كل ملف ترشيح يصل بعد التاريخ المحدد لإيداع الملفات؛

·       يعين المترشحون الناجحون حسب الاستحقاق، بصفة مؤقتة بالنفوذ الترابي بالمديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال خنيفرة إلى حين الإعلان عن حصة التعيينات النهائية.

 التفاصيل




إرسال تعليق